أربعة أشياء تُمرض الجسم => الطب النبوي لابن القيم ۞ الحِمْيَة المفرطة فى الصحة كالتخليط فى المرض => الطب النبوي لابن القيم ۞ بعض المحاذر والوصايا الطبية => الطب النبوي لابن القيم ۞ أسرار وحقائق لا يعرف مقدارها إلا مَن حَسُن فهمه => الطب النبوي لابن القيم ۞ فوائد نبات الصبار => معلومة في صورة ۞ فوائد البيض => معلومة في صورة ۞ محاذير ووصايا لابن القيم => معلومة في صورة ۞ فوائد نبات الأترج => معلومة في صورة ۞ فوائد النبق => معلومة في صورة ۞ فوائد نبات الكتم => معلومة في صورة ۞

البحث
البحث في
تطبيق الرقية الشرعية لأجهزة الآيفون والأندرويد

http://up.hawahome.com/uploads/13387062071.gif
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
احصائيات الزوار
الاحصائيات
لهذا اليوم : 589
بالامس : 3278
لهذا الأسبوع : 8152
لهذا الشهر : 60109
لهذه السنة : 1292472
منذ البدء : 14815750
تاريخ بدء الإحصائيات : 13-10-2011

أصابتني نوبة حمى وتساقط شعري بعدها، فهل من علاج؟

السؤال
  طباعة اضافة للمفضلة
أصابتني نوبة حمى وتساقط شعري بعدها، فهل من علاج؟
1871 زائر
10-09-2012
غير معروف
الشيخ أبو الحسن
السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرجو أن أجد منك خير منصت، ولو أني سأطيل عليك، ولكن لكي استفيد أكثر. عندما كان عمري 15 سنة، أصابتني نوبة حمى عالية درجتها 40، وبعدها صار شعري يتساقط ،خصل خصل، حتى بات غير غزير كالسابق، ومن أجل هذه الأعراض وصف لي الطبيب 30 إبرة كرتيزون، آخذها على 15 يوماً، ومن ثم توقف التساقط، ولكن بعد فترة زاد وزني، وصار تشقق فيه، وصار لي شعر زائد، والدورة غير منتظمة عندي، وما أن بدأت علاج الليزر للشعر على وجهي، كنت أتناول حبوب لتنظيم الدورة، وهي ديانا 35 واندراكور، وانتظمت خلال أخذي لها، وعند توقفي عنها عادت كالسابق، لا بل إن تساقط شعري أيضاً عاد، والآن أنا من 7 شهور متزوجة، دورتي غير منتظمة، ولم يحدث عندي الحمل، عملت فحوصات، وتبين أن عندي اضطراب هرموني، وضعف في المبايض، وهذا الشهر لم تأتيني إلا مشحات خفيفة جدا، مع العلم أن دورتي قوية، فشككت أن يكون حمل فكانت النتيجة لا، وبعد زيارتي هذا الموقع الرائع صرت أشرب الميريمية والمردكوش مرتين بالنهار، مع العلم أن وزني زاد 12 كيلو بعد الزواج، مع أني آكل أقل من الطبيعي، وفحوصاتي كلها سليمة، لا أعرف ماذا أفعل، أحس أني سأصبح معقدة، وأصبحت أكره زيارة الأطباء وأخذ الدواء، أرجوك ساعدني، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا شك أن هذه الأعراض مزعجة، وغالباً أنها أتت من عين والله أعلم.
لذا أنصحك برقية نفسك يومياً برقية العين، وأن تداومي شرب العسل على الريق بماء دافئ، على الأقل 3 أشهر متتابعة.


شفاك الله..
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


 

              

أجاب عنها : الشيخ علي الهاجري 

جواب السؤال صوتي
   طباعة 
التعليقات : 0 تعليق
« إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 5 =
أدخل الناتج
روابط ذات صلة
السؤال السابق
الأسئلة المتشابهة السؤال التالي
ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي